alshap
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


علمي _ ديني _ ثقافي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 وثائق جديدة منسوبة لأمن الدولة تكشف أسماء 131 متعاوناً مع الجهاز في الاخوان والأحزاب والجماعة الإسلامية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
remon wengat




عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

وثائق جديدة منسوبة لأمن الدولة تكشف أسماء 131 متعاوناً مع الجهاز في الاخوان والأحزاب والجماعة الإسلامية Empty
مُساهمةموضوع: وثائق جديدة منسوبة لأمن الدولة تكشف أسماء 131 متعاوناً مع الجهاز في الاخوان والأحزاب والجماعة الإسلامية   وثائق جديدة منسوبة لأمن الدولة تكشف أسماء 131 متعاوناً مع الجهاز في الاخوان والأحزاب والجماعة الإسلامية I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 1:19 pm

وثائق جديدة منسوبة لأمن الدولة تكشف أسماء 131 متعاوناً مع الجهاز في الاخوان والأحزاب والجماعة الإسلامية 54455767676399x250[img][/img]
نشر فرع حزب الغد بالبحيرة وثيقة جديدة ضمن ما أسماه ويكليكس غد البحيرة للوثائق المسربة من فرع جهاز أمن الدولة بالمحافظة, وتكشف الوثيقة الجديدة أسماء المتعاونين مع الجهاز من داخل الأحزاب السياسيات والجماعات الإسلامية, ومؤسسات المجتمع المدني.
والوثيقة عبارة عن تقرير تقييم أداء 131 شخصا وصفهم ضباط أمن الدولة بمصادر المعلومات المتعاونة مع الفرع.
وأكد التقرير فاعلية أداء 59 مصدراً, وضعف أداء 8 فقط, وعدم الإستدلال على أداء 59 مصدراً بسبب عدم قيامهم بتقديم أي تقرير خلال فترة التقييم.
وكشف التقرير عن حصول 7 مصادر على مبالغ مالية مقابل التعاون مع الجهاز تتراوح بين 50 إلى 500 جنية , كما كشف عن تسجيل 5 مصادر جديدة خلال فترة التقييم.

وقال غد البحيرة في بيان أصدره أمس إن الحزب كان مصمما على عدم نشر الوثيقة حرصاً على عدم تعريض حياة المذكورين بالوثيقة للخطر أو التسبب في حدوث مشاكل أسرية أو حياتية, لكنه اضطر إلى ذلك بعد قيام بعض الأشخاص بتزوير قوائم وهمية وإضافة أسماء قيادات جامعية وحزبية شريفة بها لتخليص الحسابات معهم.

وأوضح البيان أن الحزب اكتفى في الفترة السابقة بكشف عملاء أمن الدولة للأحزاب والقوى السياسية المنتمين إليها, مشيراً إلى أنه أبلغ أحزاب التجمع والإخوان والوفد بأسماء العملاء داخل كل حزب وذلك حتي يتمكنوا من التخلص منهم.
البديل قامت بتشويش الوثيقة حفاظاً على سرية الأسماء الواردة فيها لحين التحقيق فى محتوى الوثيقة أمام النائب العام وأضاف البيان أن فرع الحزب تعرض لضغوط شديدة لنشر وثيقة المصادر لأسباب متابينة من الفضول والرغبة في معرفة الحقيقة وتطهير الوطن ممن يعتبرهم الغالبيه عملاء, ووصل الأمر إلى التهديد بتقديم بلاغات تتهم القائمين على الحزب باحتجاز وثائق هامة.
ومضى يقول: ” إن الحزب اضطر إلى نشر القائمة بعد قيام أشخاص مجهولين بتزوير وثيقة وهمية وضعوا فيها أسماء عدد من الشرفاء, مذكراً
بما تعرضت له الاستاذة الدكتورة فايزة صقر الأستاذ بكلية الأداب بدمنهور عندما قام أشخاص بتزوير إحدى الوثائق التي سبق أن نشورها الحزب, وزج باسمها كأحد المصادر لأمن الدولة و قاموا بتوزيع صورتها على الطلبة مما أدى لثورتهم ضدها و إضطرارها لطلب أجازة مفتوحة.

البديل قامت بتشويش الوثيقة حفاظاً على سرية الأسماء الواردة فيها لحين التحقيق فى محتوى الوثيقة أمام النائب العام وأكد غد البحيرة ثقته في نسب الوثيقة لأمن الدولة مشيرا إلى أنها موقعه من الرئيس السابق لجهاز مباحث أمن الدولة, إلا أنه طالب الجهات المسئولة بالتحقق في صحة أو عدم صحة ما ورد بها.
كما طالب البيان النائب العام بإجراء تحقيق موضوعي وشفاف وسريع في ما ورد بالوثيقة
يذكر أن غد البحيرة كان قد حصل على مئات من وثائق ومراسلات فرع أمن الدولة بالبحيرة, وذلك بعد حرق مقر الجهاز بدمنهور في 28 يناير, وقام فرع الحزب حتى الآن بنشر أكثر من 30 وثيقة في أكثر من 70 صفحة كما تقدم بعدة بلاغات للسيد النائب العام حول بعضها.

البديل قامت بتشويش الوثيقة حفاظاً على سرية الأسماء الواردة فيها لحين التحقيق فى محتوى الوثيقة أمام النائب العام
وكانت البديل قد نشرت هذه الوثائق التي كشفت عن تجسس ضباط الجهاز على البريد الالكتروني للمواطنين, ومحاربة المعارضين في أرزاقهم عبر توجيه مديرية الضرائب بفرض مبالغ عالية, وتدخلهم في إنشاء الأحزاب الكرتونية, وسعيهم للوقيعة بين القوى السياسية, واتخاذ قرار التعيين بالشركات الحكومية.

كما أظهرت الوثائق قيام أمن الدولة بتزوير البطاقات الشخصية لتسهيل إجراء التحريات.. والتدخل في عمل الأحزاب والنقابات.. وتحديد أسماء القضاة المشرفين على الانتخابات, كما كشفت أسماء المتعاونين مع الجهاز في كافة مؤسسات المجتمع المدني.

البديل

وثائق جديدة منسوبة لأمن الدولة تكشف أسماء 131 متعاوناً مع الجهاز في الاخوان والأحزاب والجماعة الإسلامية 54455767676399x250
وثائق جديدة منسوبة لأمن الدولة تكشف أسماء 131 متعاوناً مع الجهاز في الاخوان والأحزاب والجماعة الإسلامية 54455767676399x250
وثائق جديدة منسوبة لأمن الدولة تكشف أسماء 131 متعاوناً مع الجهاز في الاخوان والأحزاب والجماعة الإسلامية 63145x200
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاب




عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

وثائق جديدة منسوبة لأمن الدولة تكشف أسماء 131 متعاوناً مع الجهاز في الاخوان والأحزاب والجماعة الإسلامية Empty
مُساهمةموضوع: دايما متألق ومزيد من التقدم يا ريمو   وثائق جديدة منسوبة لأمن الدولة تكشف أسماء 131 متعاوناً مع الجهاز في الاخوان والأحزاب والجماعة الإسلامية I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 2:11 pm

الموضوع بالوثائق يعني محدش يعرف يكلمنا ههههههههههه
في انتظار المزيد من الموضوعات الساخنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وثائق جديدة منسوبة لأمن الدولة تكشف أسماء 131 متعاوناً مع الجهاز في الاخوان والأحزاب والجماعة الإسلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alshap :: سياسات عامة-
انتقل الى: